فريق Air-Pot

جيمي سنجل

الشريك المؤسس الأسترالي الجنسية، عاش الآن أكثر من نصف حياته في اسكتلندا ويعتبر كلًا من أستراليا وأسكتلندا وطنًا له.

درس في مدرسة ريد للبستنة في سيدني، ودرس عامًا واحدًا في الحدائق النباتية الملكية في كيو. تعتمد خلفيته المهنية على تصميم المناظر الطبيعية، وعندما انتقل للعيش في الملكة المتحدة عام 1987 قدّم للمرة الأولى “أنظمة التحكم في الجذور” الأسترالية (حسبما كان يطلق عليها آنذاك) في المملكة المتحدة وأوروبا.

أسس مع زوجته، المدير المساعد، السيدة سوزي شركة (كاليدونين تري) عام 1990 التي كانت في البداية تبيع المنتجات المستوردة من أستراليا.

وبدأ تصنيع المنتجات في المملكة المتحدة عام 1996، وبهذه الخطوة اكتسب القدرة على تغيير وتطوير المنتجات. كما أنه في سعي مستمر لتحسين وتطوير المنتجات على الدوام.

jamie@air-pot.com


سوزي سنجل

تعلمت سوزي الفرنسية في جامعة إكسيتر، وعملت في قطاع العلاقات العامة في كل من لندن وسيدني.

وكونها مواطنًة أسكتلندية الأصل، مثلت سوزي الدافع الأصلي لجيمي للتوجه نحو النصف الشمالي من الكرة الأرضية. حيث بذرا سويًا بذور الشركة الجديدة التي استوحت أفكارها من خبرته في تصميم المناظر الطبيعية في أستراليا.

في الأيام الأولى، بدأت سوزي تجربة النظام وسارت الأمور معها على ما يرام، بينما تابع جيمي عمله كمصمم للمناظر الطبيعية.

في الوقت الحالي، تباشر سوزي حاليًا أعمالها من المكتب بصفة أساسية، وتشرف إجمالًا على جميع العاملين!

suzie@air-pot.com


باس فان ديك

في طفولته، عمل باس في مشتل زهور، وعمل لاحقًا في عدة مشاتل أخرى متعددة الأنواع النباتية.

وحاليًا، لدى باس شركته الخاص لتقديم الاستشارات التقنية للمشاتل الهولندية. استخدم باس حاويات Air-Pot في عمله لمدة خمسة عشر عامًا، ويمثل مصدرنا الأساسي للحصول على أي استشارات تتعلق بالبستنة. كما أنه يتعامل مع مشاتل في هولندا وألمانيا بالإضافة إلى الأعمال المعنية بالمزارع المائية في جميع أنحاء أوروبا.

في أوقات فراغه، يحب باس تسلق الجبال، ومؤخرًا تسلق قمة جبل إفرست.

bas@air-pot.com


روتجر هورنيكس

ترعرع روتجر أيضًا في المشاتل، ويعمل منذ تخرجه من الجامعة في شركات أسمدة ومخصبات عالمية، ويعمل منذ 2004 في شركة تيليرمات، أول موزع لحاويات Air-Pot في هولندا. لقد بدأ تقديم الاستشارات بشأن استخدام نظام Air-Pot من هنا، كما أنه شارك في إعداد Air-Pot U.

يعمل روتجر حاليًا بدوام جزئي في Air-Pot، ويتعامل مع المشاتل في شمال أوروبا.

rutger@air-pot.com


كريس ايرفينغ

تعود أصول كريس إلى الجزء الشمالي الغربي من أمريكا، وبالفعل تعد روحه خير مثال على ولاية أوريغون الأمريكية التي يدعوها موطنه.

قبل أن يؤسس لعائلته، كان كريس يعمل في تأصيص الأشجار في حديقة (جاردن سنتر) المحلية. وأثناء تربيته لأطفاله، بدأ مشروعه في الزراعة، ومن ثم فقد شاركه أطفاله شغفه وبادروا بمساعدته. عقب ذلك، شغل منصب مدير الانتاج لدى جي فرانك شميدت آند سن، ومدير مبيعات لدى كارلتون بلانتس، وهما الخطوتان اللتان مثلتا نجاحًا مهنيًا كبيرًا في مسيرته.

يعمل كريس حاليًا كممثل لشركة Air-Pot لدى مزارعي المشاتل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

chris@air-pot.com


توم روبرتسون

قضى توم قسطًا كبيرًا من حياته في زراعة الذرة والصويا والبقول، فضلًا عن تربية الماشية والطيور في آيوا قبل المغادرة للعمل لدى شركة فلوريكان، شركة مستلزمات بستنة. عمل في هذه الشركة على بيع الأسمدة وغيرها من مستلزمات المشاتل، كما عمل كمدير مشروع لدى Air-Pot®.

هذا ويمثل توم نقطة الاتصال الأساسية لشركة Air-Pot في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتولى إدارة الشق المعني بالبستنة من الأعمال بالإضافة إلى مساعدة كريس في مبيعات المشتل.

tom@air-pot.com


دوجال جوردون

يعكف دوجال منذ 2014 على تنمية أعمال التجزئة للشركة في المملكة المتحدة. فضلًا عن إدارة الموقع الإلكتروني وتلقي الطلبات، وخلال فصل الصيف يعمل على التسويق لحاويات Air-Pot من خلال توزيعها على مجموعة متنوعة من معارض الحدائق.

وفي أوقات فراغه، يمارس هوايته بلعب الجولف أو مشاهدة الألعاب الرياضية أثناء الاسترخاء وتناول بعض المشروبات الباردة.

dougal@air-pot.com


جو بلاك

يعمل جو بلاك مدير المصنع لدينا لدى (CTC) منذ ما يزيد عن 15 عامًا.

عقب تخرجه من كلية الهندسة الميكانيكية في جامعة إدنبرة، التحق جو بشركة Air-Pot® عام 2003. تعلم في بداية الأمر خطوات عملية الانتاج عبر العمل كمساعد للمدير السابق. يشغل منصب مدير الانتاج منذ 2011، ومنذ ذلك الوقت شهد وشارك في العديد من التجديدات والتطويرات على عملية الانتاج.

يحب جو الحفاظ على لياقته الجسدية، ورفع الأثقال، وأيضًا خماسيات كرة القدم، والسنوكر، والجولف في بعض الأحيان.

joe@air-pot.com


جوليان رولينجز

عمل جوليان قبل انضمامه إلى فريق Air-Pot® عام 2013 لمدة 25 عامًا كمصور وصانع أفلام حر. وعلى مدار السنوات أدى بعض الأعمال لكل من السيدة سوزي والسيد جيمي، ومن ثم تطور الأمر وصولًا إلى توظيفه كموظف منتظم. يتولى جوليان الآن مهمة التسويق، ومواقع التواصل الاجتماعي، والمعارض التجارية، علاوًة على التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

في أوقات فراغه، يمارس هواية ركوب الدراجات، أو تصنيع الآلات الموسيقية.

julyan@air-pot.com


ولا ننسى الأولاد في المصنع الذين يعملون بجد لإنتاج أفضل حاوية لزراعة النباتات في العالم