نظام Air-Pot يحدث ثورة في زراعة النباتات.

السماد والماء

نهج ثوري

نظام Air-Pot

تحتاج النباتات لكي تنمو وتترعرع إلى جذور سليمة تتمتع بالصحة، ولكن الأحواض المعتادة تشوّه الجذور مما يعرّض النباتات للخطر بشكل كبير، في حين أن نظام Air-Pot يفعل عكس ذلك؛ حيث يقوم بتحسين قدرة النبات بفاعلية من خلال مساعدته على تكوين كتلة من الجذور الليفية الصحية، مما يزيد قدرته على امتصاص العناصر الغذائية والماء إلى أقصى حد مما يؤدي إلى زيادة صحة النبات وسرعة نموه.

“لدينا في مشتل أربوريتم أكثر من 3000 نوع من النباتات في حاويات Air-Pot والنتائج التي نحققها مذهلة”

توني كيركام حدائق النباتات الملكيةكيو، لندن كيو، لندن

الخبراء

 

Air-Pot® – اختيار الخبراء

المشاتل في عديد من البلدان تحصد فوائد نظام Air-Pot على مختلف الأحجام صغيرة كانت أم كبيرة، ويعتبر نظام Air-Pot حقاً فريداً من نوعه في قدرته على احتواء أي حجم.

مزارعوا الفاكهة والخضار التجاريون والمتنافسون في الأسواق يدركون فوائد نظام Air-Pot حيث يعمل على تقليل الوقت المستغرق للإنتاج وتحقيق النتائج التي تمكنهم من حصد الجوائز.

المؤسسات المتخصصة في البستنة تبنّت في جميع أنحاء العالم نظام Air-Pot في أعمالها في مجال البحث والمحافظة على النباتات، كما أكد أفضل خبراء النباتات على الفوائد التي يتميز بها نظام ®Air-Pot.

مصممو الحدائق يقدّرون الرسوخ السريع للنباتات ونسبة النجاح التي تصل إلى 100% ما تتمتع بهما النباتات المزروعة بنظام Air-Pot، وينظر أفضل مصممو الحدائق بشكل متزايد إلى نظام ®Air-Pot على أنه الأمثل للمشاريع ذات الإعتبار في مجال الزراعة.

في جميع أنحاء العالم بداية من المناطق الاستوائية وحتى الدائرة القطبية الشمالية يتميز نظام ®Air-Pot بفاعليته مع جميع أنواع النباتات.

بالنسبة لمسؤولي الحدائق الذين يستخدمون نظام Air-Pot يُرجى زيارة قسم الحدائق في هذا الموقع.