مشاتل الخبراء

النباتات صغيرة الحجم

تحصد المشاتل التجارية في كثير من الدول فوائد نظام Air-Pot مع مجموعة كبيرة من أنواع النباتات، حيث يُنتج نباتات عالية الجودة، كما تتطلب الأشجار التي تُزرع بنظام ®Air-Pot تغيير الأحواض بشكل أقل مما يقلل من التكاليف ويسمح بمزيد من المرونة في عملية إدارة النباتات. وعند زراعة النباتات في هذا النظام، فإن الجذور الرائعة التي تتميز بها هذه النباتات ستُتيح لك إمكانية غرسها بشكل فوري في الحدائق مما يقلل الخسائر بشكل كبير.

يُساعد نظام Air-Pot المزارعين الخبراء من جميع أنحاء العالم على زراعة أشجار أفضل وفي وقت أقل سواء كانت هذه الأشجار من أشجار الصنوبر التي تُزرع على حافة الدائرة القطبية الشمالية أو النخل الذي يُزرع في الخليج أو السياج الإنجليزية أو شجر البرتقال الذي يُزرَع في فلوريدا.

الخبراء – المؤسسات

الفواكه والخضروات

“جذور ممتازة تعني نباتات أفضل وحصاد أكبر، وكل ما علي القيام به لتحقيق ذلك هو استخدام حاويات Air-Pot®”
يستطيع السيد لين ستيوارد مزارع النباتات العضوية بفلوريدا أن يحصد الطماطم بدون انقطاع لسبعة أشهر.

Air-Pot® للفواكه والخضروات

“لن تقع لديك أي إخفاقات تقريباً، وإذا حدث ووقع أي إخفاق، فهذا يعني في الغالب أن أحدهم إما لم يسق الشجرة أو أفرط في سقيها”.”

ستيف ماكاردي – ماجيستيك تريز

الخبراء – مصممو الحدائق

النباتات كبيرة الحجم

يعتبر نظام Air-Pot حقاً فريداً من نوعه في قدرته على احتواء أي حجم من أحجام الأشجار بما في ذلك الأشجار الكبيرة للغاية؛ حيث يمكن تجميع أقسام جدار نظام ®Air-Pot وتهيئتها لجعل الحاوية تتناسب مع أي حجم أو شكل، فبعض المشاتل متخصصة في استخدام النظام في إنتاج أشجار كبيرة عالية الجودة، حيث تُسهّل كرة الجذور الكثيفة الرائعة التي تتكون بفعل التقليم الهوائي التعامل مع أكبر الأشجار حجماً كما تُسهّل زراعتها في الموقع.

Air-Pot U

أتاحت جدران نظام ®Air-Pot ذات الاستخدامات المتعددة إنشاء نهج جديد كلياً لإنتاج الأشجار التي تستخدم من أجل جذورها، فالأحواض المرفوعة المعلّقة تمنحك كافة مزايا الزراعة باستخدام نظام Air-Pot، وتُتيح لك في نفس الوقت قدر أكبر من الراحة من التعامل مع النباتات وتُسهّل مكننة عملية الحصاد.