الخبراء – المؤسسات

تبنت المؤسسات المتخصصة في البستنة في كثير من البلاد نظام Air-Pot في أعمالها في مجال البحث والمحافظة على النباتات، كما أيّد أفضل خبراء النباتات فوائد هذا النظام ووثقوا فيه لإنتاج أفضل ما يمكن من أنواع النباتات من أجل أبحاثهم الأكاديمية وأعمال المحافظة على النباتات.

تستخدم حدائق النباتات الملكية وإدنبرة والمنطقة الوطنية في بيدجبيري النظام لإنتاج الأنواع المهددة بالانقراض، وذلك كجزء من المشروع الدولي للمحافظة على أشجار الصنوبريات، بينما يتم زراعة أكثر من 2500 نوع من النباتات في حاويات Air-Pot بحدائق النباتات الملكية في كيو.

تستخدم حالياً المؤسسات المعنية بالنباتات في جميع أرجاء العالم نظام Air-Pot في أعمالها، بداية من مشروع عدن في إنجلترا وحتى مشروع PPO في هولندا والحدائق النباتية في ألمانيا وجبل طارق وسلطنة عمان.

الخبراء – مصممو الحدائق

“Air-pot containers have revolutionised the way we grow trees for the iCONic project – it is a dynamic system that allows us more flexibility than conventional pots and produces superior plants”

Tom Christian – Royal Botanic garden, Edinburgh

iCONic is a world-leading conservation project based in Scotland that aims to save some of the world’s most remarkable trees from extinction.

More Experts – Nurseries